كورس تعزيز و تطوير اللغة الإيطالية مجانا (مجال الطبخ) .

كورس تعلم اللغة الإيطالية مجانا ! و لفترة محدودة فقط - ما الذي تنتظره أدخل الآن للكورس و باشر بتعلم هذه اللغة الرائعة .

ما الذي سوف تتعلمه في هذا الكورس ؟


  • سوف تتعلم بالتأكيد المفردات المرتبطة بإعداد الطعام باللغة الإيطالية التي تتكون من أسماء أدوات الطبخ المكونات النشطة وكذلك الأفعال التي تقوم بها عند التحضير.
  • سوف تتعلم بالتأكيد فقط كيفية استخدام الأفعال الشرطية مثل "potere" و "dovere" وأيضًا "volere" عند تقديم الإرشادات ، في هذا توفير التوجيهات لطبق.
  • من المؤكد أن قدراتك في الاهتمام ستعزز بشكل كبير بسبب حقيقة أن جميع مقاطع الفيديو تبقى باللغة الإيطالية مع تعليق عليها.
  • من المؤكد أنك ستتعلم بالتأكيد أنك ستستمتع بالتأكيد بوقت كافٍ حيث أن Veronica ، وهي مدربة معتمدة للغة الإيطالية كلغة دولية ، تأخذ كل واحدة من قدراتها التي تُظهر وجهاً لوجه الإيطالي لمدة 14 عامًا وأيضًا على YouTube لمدة 6 سنوات!

كورس تعزيز و تطوير اللغة الإيطالية مجانا (مجال الطبخ) .


المتطلبات :


  • فهم قياسي للغة الإيطالية. هذه ليست دورة تدريبية للمبتدئين ولكن يفترض أن مهارتك قد إنخفضت في هذه اللغة.

عن الكورس :


لقد طورت Veronica بالفعل برنامجًا مصغرًا من الدرجة الأولى حول أسلوب إعداد الطعام ، لذا ستتعلم بالتأكيد المفردات التي تتواصل مع الموضوع مثل صينية الطهي (teglia da forno) وألواح التقطيع (tagliere) وأيضًا أفعال مثل to grill  grigliare) وكذلك "لإعداد" (cuocere). إنها بالتأكيد ستعلمك الأفعال الشرطية (الشديدة) ، الحاجة إلى (dovere) وكذلك "أن تكون قادرًا على (potere) هنا والآن الأساسية وكذلك كذلك "الرغبة" "في اليوم مشروطة (vorrei) قيمة عند الشراء في مؤسسة لتناول الطعام.
مقدمة: ما ستتعلمه بالتأكيد .
مناقشة : إعداد الطعام الباذنجان البارميزان مع تعزيز قدرات الاستماع لديك ، والقواعد والمفردات أيضا.
المفردات : أسماء المكونات وكذلك أدوات الطهي.
القواعد النحوية: أفعال مشروطة في اليوم واضحة وصحيحة من الأفعال الموجودة في الأفعال التي أصبحت على اتصال مع إعداد الطعام.
الخلاصة : ما وجدته بالفعل.
تعرف على اللغة الإيطالية من خلال إعداد الطعام الإيطالي مع Veronica ، المعلمة الإيطالية "numero uno" على الإنترنت ، والتي تحظى بشعبية كبيرة بفضل شبكة Oneworlditaliano المفضلة على YouTube.
من المؤكد أنك ستتعلم الأفعال وكذلك المفردات التي تتواصل مع تحضير الطعام وأيضًا كيفية الاستفادة منها تمامًا ، كما ستتعلم بالتأكيد تعبيرات يومية مثل "لاكولينا في بوكا". وأيضا الأبرز ، سوف تستمتع بالتأكيد بذلك!

لمن هذه الدورة ؟


  • تلاميذ اللغة الإيطالية - درجة ابتدائية .
  • محبي إعداد الطعام الإيطالي .


GET COUPON
Reactions

إرسال تعليق

0 تعليقات